أخبار عاجلة
القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري

قائد الحرس الثوري: مؤامرات الأميركيين والإسرائيليين والسعوديين فشلت

إيران / نبأ – أعلن قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، يوم الخميس 14 ديسمبر / كانون الأول 2017، أن “المؤامرات التي خطط لها الأميركيون والإسرائيليون والسعوديون وبعض دول المنطقة، باءت بالفشل”.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية الرسمية للأنباء عن جعفري قوله، في كلمة ألقاها خلال ملتقى علمي في طهران، إنه “علينا أن نعمل على نشر وتسجيل هذه الانتصارات لأنها تحققت بفضل الجهد الخارجي للثورة الإسلامية”. وأضاف “خط المقاومة ينتشر ويتوسع يوما بعد يوم، كما أن الانتصارات التي يحققها هذا المحور تنتشر بشكل رائع، وهذه الانتصارات هي نتيجة جهاد المجاهدين المستمرة”.

وتابع بالقول: “لو دققتم النظر اليوم في التطورات الجارية في المنطقة، لرأيتم الانتصارات المتلاحقة وهزيمة جميع المخططات ومحاولات أعداء الثورة الإسلامية في كل دول الشرق الأوسط”.

من جهة أخرى، أكد جعفري أن “الانتصار في اليمن سيحدث قريباً” على تحالف العدوان السعودي. واضاف “خلال العشرين سنة الماضية شاهدنا انتصارات متتالية وهزيمة جهود أعداء الثورة الإسلامية. وسنشهد في المستقبل القريب الانتصار في اليمن”، وفقا لما نقلته وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية للأنباء.