قصف سعودي على صعدة (صورة من الأرشيف - وكالة الصحافة اليمنية)

السعودية تواصل جرائمها في أكتوبر: شهيد وجريحين وغارات واسعة على المحافظات

اليمن / نبأ – واصلت السعودية جرائمها في اليمن التي تستهدف المدنيين، حيث أدى قصف مدفعي وصاروخي سعودي على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية إلى استشهاد مواطن يمني وجرح اثنين آخرين.

ونقل موقع “المسيرة” الإلكتروني عن مصدر أمني في صعدة تأكيده استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرَيْن جراء قصف مدفعي وصاروخي سعودي استهدف مديرية شدا في المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية مع السعودية تعرضت أيضاً لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، ما تسبب بأضرار في ممتلكات المواطنين.

وفي محافظة تعز، أصيبت امرأة، يوم الاثنين، بقناصة قوات تحالف العدوان السعودي في مديرية الصلو. أما في محافظة الجوف، فشن طيران العدوان 6 غارات على مديريتي خب والشعف، فيما شن الطيران نفسه غارتين على مديرية مدغل في محافظة مأرب.

وذكرت “وكالة الصحافة اليمنية” أن منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران تعرضت لغارة جوية، فيما شن طيران العدوان 7 غارات منطقة الصوح قبالة نجران.

وكان مواطن قد استشهد وجرح ثلاثة آخرون، يوم الاثنين 5 تشرين أول / أكتوبر 2020، جراء قصف سعودي على منطقة الرقو في مديرية منبه بصعدة.

ويوم الأحد 4 تشرين أول / أكتوبر 2020، أصيب 13 مواطناً، بينهم 7 من أسرة واحدة، جراء قصف صاروخي ومدفعي لقوات العدوان السعودي على مناطق عدة في محافظة الحُديدة.