زياد النخالة: ملتزمون بمقاومة الكيان الصهيوني حتى يرحل عن فلسطين

فلسطين المحتلة/نبأ – أقامت حركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة مهرجانا وطنيا كبيرا اليوم السبت 29 ايار/مايو 2021،  احتفالا بالانتصار على الكيان الصهيوني، تحت عنوان سيف القدس – إقترب الموعد.

قال الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة  إن هذا يوم النصر للشعب الفلسطيني ويوم انتصارنا على الحياة التي أرادوها لنا قهراً وظلماً وحصاراً.

وأكدنخالة التزام الحركة بمقاومة الكيان الصهيوني، وأنها لن نتوقف عن قتاله حتى يرحل عن فلسطين.

وفي كلمة له شدد النخالة على أن المقاومة الفلسطينية تؤكد أن الارادة الحية المقاتلة تزيل اكبر التحديات رغم الحصار.

كما أوضح النخالة أن معركة “سيف القدس” مضت في أيام قليلة كأنها الطوفان لأمة قالوا أنها تخلت عن فلسطين، مضيفاً “كانت القدس بأهلها تنتفض كالمارد وكذلك كانت كل المدن وشعبنا في المهجر”.

كذلك، أشار إلى أنه كانت هناك محاولة لإعادة السيطرة على المارد الذي ظنوا أنه مات في قمقمه، مضيفاً “سيحاولون إحياء اتفاق أوسلو بشكل جديد وسيحاولون تجريدنا من سلاحنا وهذا يستدعي الانتباه”.

ونظمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت، مهرجاناً حاشداً في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، احتفاءً بانتصار المقاومة وتكريماً لشهداء معركة سيف القدس.

وقبل المهرجان بنحو ساعة، توجه المئات من مقاتلي سرايا القدس نحو مكان المهرجان، في عرض عسكري، عرضت السرايا خلاله أسلحة وصواريخ استخدمتها في المعركة.