العميد يحيى سريع : في عصر الغد سيتم بث مشاهد نوعية لعملية الوديعة

اليمن/نبأ – قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع، إن القوات اليمنية ستبث يوم غد مشاهد نوعية لعملية استهداف معسكر الوديعة الحدودي في تمام الساعة الثالثة مساءً.

وقال العميد سريع في تغريدة على تويتر، اليوم الأربعاء، إن “مشاهد عملية استهداف معسكر الوديعة ستعرض لأول مرة وسيتم خلالها بث مشاهد مراحل الرصد والإطلاق والوصول”.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، أعلن في 24 من الشهر الجاري، مقتل عدد من ضباط التحالف، ومقتل وجرح 60 عنصراً من المقاتلين اليمنيين في صفوف التحالف السعودي إثر عملية عسكرية واسعة ونوعية.

ولفت يومها سريع إلى أن العملية نفذت بسلاح الجو المسير واستهدفت معسكراً تدريبياً تابعاً لتحالف العدوان السعودي الأميركي، مشيراً أنه في منطقة الوديعة الحدودية بين محافظة حضرموت ونجران السعودية.

وأضاف أنها تمّت بـ10 طائرات مسيرة من نوع قاصف 2K، واستهدفت مركز القيادة و مواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر، مؤكداً أن الإصابات في المعسكر التابع للتحالف السعودي كانت دقيقة وموثقة بالصوت الصورة وستبث لاحقاً.

وفي السياق نفسه، أكد سريع في وقت سابق اليوم، أنّ القوة الصاروخيّة استهدفت معسكر صحن الجن ومعسكر المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب بصاروخين باليستيّين من نوع “بدر واحد” وأنّ “الإصابة كانت دقيقة”.