الشيخ أحمد پور متحدثاً خلال المجلس التأبيني في ذكرى استشهاد الشيخ النمر

قم المقدسة | استمرار إحياء ذكرى استشهاد الشيخ النمر

إيران/ نبأ – استمرَّت، لليوم الخامس على التوالي، فعاليات إحياء الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد الشيخ نمر باقر النمر في مدينة قم المقدسة، حيث أقام مكتب المرجع الديني السيد محمد تقي المدرّسي مجلساً تأبينياً يوم الخميس 5 كانون ثاني / يناير 2023، حضره علماء ورجال دين وحشد من المؤمنين.

وتحدَّث حجة الإسلام والمسلمين الشيخ أحمد پور، في كلمته خلال المجلس، عن “المعنى الحقيقي للحياة وحياة الشهداء”، وتناول سيرة حياة الشيخ الشهيد.

وأحيت حسينية الإمام الحسن المجتبى عليه السلام في قم المقدسة ذكرى استشهاد الشيخ النمر، والذكرى السنوية الثالثة للشهداء القادة، قائد “قوة القدس” في الحرس الثوري قاسم سليماني ورئيس هيئة “الحشد الشعبي” أبو مهدي المهندس.

وأُقيم، في قم المقدسة أيضاً، مساء يوم أمس الأربعاء 4 كانون ثاني / يناير 2023، مجلس عزاء حسيني في الذكرى نفسها، تحدَّث خلاله الخطيب الحسيني، السيد مهدي الموسوي، عن “سمات وخصائص الشهداء ودورهم الفاعل في إنهاض الأمة”.

بدوره، شدد القيادي في “تيار الوفاء الإسلامي” البحريني، السيد مرتضى السندي، على أنَّ “دماء قادة النصر سوف تشعل ثورة ولن يكون هناك مكان لأميركا في المنطقة”.