الناطق العسكري باسم "كتائب القسّام" أبو عبيدة

حيّا المقاومة بلبنان والعراق واليمن.. أبو عبيدة: نواصل التصدّي والعمليات النوعية ضد العدو واستهدفنا مئات الآليات

نبأ – أعلن الناطق العسكري باسم “كتائب القسّام” أبو عبيدة عن أنّ المقاومة في قطاع غزة تواصل تصدّيها وهجماتها على جيش الاحتلال الإسرائيلي، كاشفاً عن استهداف المئات من آلياته منذ بدء العدوان على القطاع. وحيّا أبو عبيدة من سمّاهم “إخواننا في العراق واليمن، وفي لبنان الذين يحاصرون المحتل في الجبهة الشمالية”.

وأكد أبو عبيدة، في كلمة مسجّلة بُثَّت مساء اليوم الخميس 23 تشرين ثاني/نوفمبر 2023، أنّ “مجاهدي القسّام يواصلون التصدّي للعدوان الصهيوني الغاشم واستهدفوا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان على غزة”، مضيفاً “استهدفنا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة”.

وكشف عن أنّ “مجاهدي القسّام نفّذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو”، قائلاً: “أحد مجاهدينا هاجم 8 جنود في شرق مستشفى الرنتيسي في حي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.

وأكد أنّ “المقاومة أفشلت خطة العدو في تحقيق الانتصار السريع في غزة ومجاهدونا يرابطون في مواقعهم”، مشيراً إلى أنّ الكتائب “هاجمت يوم الثلاثاء بقنابل وأسلحة رشاشة من مسافة صفر ناقلة جند للعدو أنزلت مجموعة من الجنود فأوقعنا 5 قتلى”، مشدّداً على أنّ “خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد”.

وحيّا “إخواننا إخواننا في العراق واليمن وفي لبنان الذين يحاصرون المحتل في الجبهة الشمالية ويدكّون مواقعه”، داعياً إلى “تصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة”.

وذَكَر الناطق العسكري باسم “كتائب القسّام” أنّ “ما قَبِل به العدو في الهدنة المؤقّتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنّا نطرحه سابقاً”.