شعار المكتب السياسي لـ "أنصار الله"

“أنصار الله”: العدوان الأميركي – البريطاني لن يبقى بلا رد وعقاب وعلى دوله تحمّل النتائج

نبأ – أعلن المكتب السياسي لـ “أنصار الله” عن أن “العدوان الأميركي – البريطاني لن يبقى من دون رد وعقاب”، مؤكداً أنّ “على دول العدوان أنْ تتحمّل النتائج والآثار كافة المترتِّبة على هذا العدوان”.

واعتبر المكتب السياسي، في بيان اليوم الجمعة 12 كانون ثاني/يناير 2024 أنّ “العدوان الأميركي – البريطاني على اليمن يأتي على خلفية موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، فهو امتداد للعدوان الإجرامي على غزة، الذي ترعاه وتسانده وتحميه أميركا وبريطانيا”، حسب ما أوردت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”.

وفيما شدّد على أنّ “هذا العدوان الإجرامي على الشعب اليمني ليس له أي مبرِّر شرعي أو قانوني”، أشار إلى أنّ “العدوان جاء استجابة لأوامر إسرائيلية تقضي باستهداف الشعب اليمني بهدف منعه من مساندة الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أنّ “هذا العدوان على الشعب اليمني يمثِّل انتهاكاً صارخاً لسيادة البلد وتجاوزاً للقوانين والأعراف الدولية ولن يحقّق للعدو أي نتيجة، ولن يستطيع إثناء الشعب اليمني عن مواصلة دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني”.

وجدّد التأكيد على “استمرار وثبات موقف الشعب اليمني في دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي – الأميركي”.