أبو عبيدة: “العدو الصهيوني” عالق في رمال غزة ورد إيران أربك حساباته

نبأ – قال “أبو عبيدة” الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية – حماس، إن “العدو الصهيوني” لا يزال عالقا في رمال غزة، بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى، مؤكدا بأنه لن يحصد إلا الخزي والهزيمة.

وأضاف في كلمة مصورة، أنه بعد مرور 200 يوم على طوفان الأقصى، والمقاومة في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين، فيما العدو المجرم لايزال يحاول لملمة صورته.

ولفت أبو عبيدة  إلى أن الاحتلال لم يستطع أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل، وقواته تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة، وهذه أكذوبة كبيرة.

وشدد المتحدث باسم كتائب القسام على أن المقاومة لن تتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا، وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم.

وحول المفاوضات بين حماس والكيان الإسرائيلي، أوضح أن الاحتلال يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت، مضيفا أن سيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى العدو في غزة.

وقال أبو عبيدة إن أولى جبهات القتال هي جبهة الضفة الغربية، داعيا الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المواجهات. كما وجه التحية إلى جماهير الأردن، داعيا إياهم إلى التصعيد.

وتطرق إلى عملية الوعد الصادق الإيرانية، مشددا على أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو، موجها التحية إلى جميع الجبهات التي تقاتل دفاعا عن فلسطين.