أخبار عاجلة

سرايا القدس تطلق معركة السراب القتل ضد الاحتلال في الضفة المحتلة

نبأ – أطلقت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسمى “السراب القاتل”على المعركة التي يخوضها مقاتلو كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس.

وقالت السرايا إن الاحتلال حشد قواته في طولكرم بحثا عن العبوات الناسفة التي زرعها مقاتلونا الأبطال لكنه لن ينجو فيها من القتل.

وأضافت أنه وبعد عجر الاحتلال عن مواجهة مقاتلي سرايا القدس، لجأ إلى تخريب الطرقات والممتلكات العامة والمحال التجارية والبيوت الآمنة، في محاولة لتدفيع الأهالي ثمن احتضان المقاومة، مشددة على أن هذا العمل سيجعل الفلسطينيين موحدين في إعادة إصلاح ما أفسده العدو الغاشم.

وتابعت في بيانها: “هذا المستوى البطولي الذي يقدمه أبطال الضفة الغربية، والقدرات المتنامية في كل يوم، هي ثمارُ زرعها مقاتلي وقادة هذه التشكيلات من الشهــٕداء وممن لا زالوا على العهد، فلم يضيع أجرهم ولم يُترك دربهم، ولا زال رجالنا على عهد الشهـيد المؤسس سيف أبو لبدة والشهـــيد القائد سعيد جابر”.

وأكدت سرايا القدس في رسالة المرابطين في الضفة الغربية وفي غزة وفي كامل التراب الفلسطيني وللصابرين في معركة طوفان الأقصى، وللـقاومين والأحرار في هذا العالم، أنها لى قدرٍ من المسؤولية، وأنها ستبقى تدافع عن الأرض والعرض.