أخبار عاجلة
السيد صفي الدين متحدثاً خلال تشييع شهداء العدوان الإلكتروني الإسرائيلي، يوم 18 سبتمبر 2024 (الميادين)

لبنان | السيد صفي الدين: المقاومة قوية ولم تتأثّر.. والعدوان الإلكتروني الصهيوني له عقابه الآتي

نبأ – قال رئيس المجلس التنفيذي لـ”حزب الله” في لبنان، السيد هاشم صفي الدين، إنّ “المقاومة قوية وحاضرة ولم تتأثّر على مستوى الأداء أبداً، وجرى قصف أهداف للعدو في صباح هذا اليوم” الأربعاء 18 أيلول/سبتمبر 2024.

وأضاف السيد صفي الدين، في كلمة له خلال تشييع عدد من شهداء العدوان الإلكتروني الإسرائيلي اليوم الأربعاء، أنّ “العدوان الصهيوني له عقابه وقصاصه الخاص وهو آتٍ بإذن الله تعالى فنحن قوم لا نُكسر ولا نُهزم”.

وذَكَر أنّ “رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يعرف أنّ هذه الطريقة في العدوان هي فقط لتمرير خداعه وأكاذيبه، وأنّ هذا لا يوصله على الإطلاق إلى أهدافه”.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت، اليوم الأربعاء، عن استشهاد شخص وإصابة أكثر من 100 في حصيلة أولية للتفجيرات الجديدة التي طالت أجهزة اتصال لاسلكية، وذلك بعد يوم من ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة الآلاف بينهم المئات في حال حرجة، جرّاء انفجارات في أجهزة الاتصال اللاسلكية المخصصة لتبادل الرسائل “بايجر”.

وحمّل “حزب الله” كيان الاحتلال “المسؤولية الكاملة عن عدوانه الإجرامي الذي ‏طال مدنيين عبر تفجير أجهزة اتصال اللاسلكية.

وقال الحزب، في بيان يوم الثلاثاء، “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوافرة”، واصفاً ما جرى بـ”العدوان الآثم”، ومعلناً أنّ “العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد القصاص العادل، ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”.