أخبار عاجلة

النائب في البرلمان اللبناني حسن فضل الله: المقاومة لم تترك أي فراغ في البنية القيادية ولو ليوم واحد

نبأ – أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب حسن فضل الله أن المقاومة قادرة على استيعاب كل الضربات وإسقاط أهداف العدو، لافتا إلى دخول مرحلة جديدة في الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد فضل الله على أن جبهة الجنوب جبهة أساسية في إطار الضغط على العدو لإيقاف حربه على غزة، ويريد العدو أن يشلّ قدرات المقاومة من أجل منعها من استكمال إسنادها لغزة.

وحول جرائم الاحتلال الإسرائيلي في لبنان شدد فضل الله على أن الرد جاءه سريعاً وتباعاً، أولاً بمواصلة إسناد غزة، وثانياً بعدم ترك أي فراغ في البنية القيادية للمقاومة ولو ليوم واحد في أي موقع من مواقع المقاومة التي قضى قادتها الميدانيون شهداء، بل سارعت المقاومة  إلى استيعاب هذا العدوان ونتائجه لأن هؤلاء القادة ربوا الآلاف من الكوادر القادرة على القيادة.

وكشف فضل الله أن العملية فجر اليوم استهدفت منشآت عسكرية من المصانع وقاعدة جوية يعتبرها العدو الإسرائيلي إحدى مفاخره، وبحسب معطيات المقاومة فإن صواريخها وصلت إلى هذه القاعدة وحققت إصابات مباشرة.

ولفت إلى أنه بعد انتهاء هذه الحرب سيأتي يوم يكتشف فيه الجميع حجم الكذب والتضليل الذي يمارسه العدو بشأن ما يسميه “عمليات استباقية” والذي رغم ادعائه طوال يوم أمس وفي الليل أنه يقوم بعملية استباقية لكنه لم يتمكن من منع تنفيذ رد المقاومة الذي كان ضربة نوعية للمنشآت العسكرية الإسرائيلية.

وأضاف فضل الله أن المقاومة أرادت أن تقول للعدو إن كل الاعتداءات والتفجيرات والاغتيالات والغارات لم تتمكّن من لي ذراعها.