أخبار عاجلة

لجان المقاومة في فلسطين: تصريحات وزير الخارجية الأميركي إمعان في التضليل والخداع والمعطل الحقيقي للمفاوضات هو المجرم نتنياهو

نبأ – أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن تصريحات وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن هو إمعان في التضليل والخداع المتواصل والدفاع عن الكيان الصهيوني وإرهابه ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، لافتة إلى أن كل العالم يدرك جيدا أن المعطل الحقيقي للمفاوضات هو المجرم نتنياهو الذي يسعى لإطالة أمد الحرب خوفا على تفكك إئتلافه الحاكم وحكومته الإجرامية .

وقالت في بيان: “أي مقترحات او حلول لا يكون نتيجتها الوقف الشامل للعدوان ولحرب الإبادة والانسحاب الكامل من قطاع غزة واعادة الإعمار وصفقة تبادل أسرى مشرفة وكاملة لا تستحق المناقشة فلا مجال لأنصاف الحلول او تجزئتها فعدونا غادر وخبيث ولا أمان له” .

وتابعت: “عن أي نجاح يتحدث المجرم بلينكن وهو قد اختبئ عدة مرات أثناء دوي صفارات الإنذار بعد وصول زخات صواريخ المقاومة الإسلامية إلى تل أبيب وضواحيها”.

وأكدت لجان المقاومة: “مرة أخرى أن اليوم التالي للحرب هو يوم فلسطيني خالص بدون تدخل الكيان الصهيوني او العدو الأمريكي او أي قوات أجنبية مهما كانت صفتهم وأن من يحدده هو قوى المقاومة وشعبنا الصامد المرابط”.

وختمت: “بلينكن وإدارته المجرمة هم أحد اركان وأسس العدوان على شعبنا وهم شركاء بالحرب والمجازر والمذابح والابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير التي ينفذها الكيان الصهيوني النازي” .