أخبار عاجلة

المكتب السياسي لحركة أنصار الله في اليمن: الشهيد صفي الدين أمضى حياته مدافعا عن لبنان وفلسطين حتى آخر لحظة في حياته

نبأ – تقدم المكتب السياسي لحركة أنصار الله في اليمن بالتعازي للمقاومة الإسلامية اللبنانية والشعبين اللبناني والفلسطيني وأمة الإسلام في استشهاد القائد الجهادي الكبير السيد هاشم صفي الدين.

وفي بيان، قال: “شهيد الأمة السيد هاشم صفي الدين أمضى حياته مجاهدا عظيما ومؤمنا ومقاوما شجاعا في وجه العدو الصهيوني، ومدافعا عن لبنان وفلسطين حتى آخر لحظة في حياته الشريفة، وكان خير سند ومعين لسيد شهداء المقاومة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه طوال مسيرة حياتهما الجهادية.

وأضاف: “الشهيدان صفي الدين ونصر الله ضربا أروع الأمثلة في الإيمان والأخوة والجهاد والتضحية والفداء حتى استشهدا في سبيل الله على طريق القدس وفلسطين.

ولفت المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن التضحيات الكبيرة التي يقدمها حزب الله دفاعا عن غزة وانتصارا لمظلوميتها لن تضيع عند الله، وأن دماء حزب الله الطاهرة قُدمت في سبيل أقدس وأعظم وأعدل قضية وهي القضية الفلسطينية، وتعكس ثبات وصدق الموقف وسلامة الرؤية وصوابية التوجه في زمن الخذلان والهوان العربي المقيت.

وثمن الضربات المسددة لحزب الله في عمق العدو الإسرائيلي ونثمن البطولات التي يقوم بها مجاهديه في الميدان، مؤكدا تضامنه الكامل مع المقاومة الإسلامية اللبنانية والشعب اللبناني، وحقهم في الرد المشروع على كل جرائم العدو الصهيوني.

وجدد المكتب السياسي، العهد والوفاء للشهداء القادة الذين ارتقوا على طريق القدس في فلسطين ولبنان.