أخبار عاجلة

السيد الخامنئي في بيان تعزية باستشهاد السيد هشم صفي الدين: حزب الله تمكن مرةً أخرى من حماية لبنان أمام خطر التقسيم والانهيار وتحييد خطر الكيان الصهيوني

نبأ – أصدر قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي بيانا قدم فيه التعازي باستشهاد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله في لبنان السيد هاشم صفي الدين.

وقال السيد الخامنئي في بيان التعزية إن الشهيد السيد، كان ضمن أبرز الشخصيات في حزب الله، وكان صديقاً وناصراً دائماً للشهيد السيد حسن نصر الله.

وأضاف أن حزب الله تمكن مرةً أخرى من حماية لبنان أمام خطر التقسيم والانهيار وتحييد خطر الكيان الصهيوني بفضل حكمة وشجاعة قادة مثل الشهيد السيد صفي الدين، الذي بشهامته وتضحياته هو وباقي قيادات ومجاهدي حزب الله تمت إزالة خطر احتلال جنوبي الليطاني وصور وسائر المدن اللبنانية وضمها إلى فلسطین المحتلة.

وتابع: “قادة مثل السيد نصر الله والسيد صفي الدين قد لا يكونون ظاهرين في هذه الحياة لكن روحهم وقيادتهم حاضرة في الميدان تدافع عن لبنان وشعبه، مؤكدا أن حزب الله لا يزال أقوى مدافع عن لبنان وأمتن درع في مواجهة أطماع النظام الصهيوني الذي استهدف تقسيم لبنان منذ زمن بعيد، مشددا على أن العدو يسعى إلى إنكار الدور الفدائي لحزب الله من أجل لبنان وعلى الغيورين على لبنان ألا يسمحوا لهذه الأقوال الباطلة أن تُسمع من أفواههم.