أخبار عاجلة

حماس: اقتحامات الاحتلال لطولكرم واستمرار سياسة الاغتيالات لن تجلب له الأمن ولن تكسر إرادة شعبنا

نبأ – أكد حركة المقاومة الإسلامية – حماس أن الاقتحامات المتواصلة لطولكرم ومخيماتها واستمرار سياسة الاغتيالات بحق المقاومين، هو إمعان من الاحتلال في نهجه الإجرامي، ظنا منه أنه سينتصر بهذه الجرائم على شعبنا ومقاومته الباسلة.

ونعى القيادي في حركة حماس محمود مرداوي الشهيد إسلام عودة الذي ارتقى بعد اشتباكه مع قوات الاحتلال التي حصارته لساعات في أحد المنازل بمخيم طولكرم، مشيداً بأداء أبطال المقاومة في طولكرم ومخيماتها، الذين يواجهون اقتحامات الاحتلال بروح قتالية عالية مليئة بالتحدي والشجاعة والإقدام ويثخنون في جنوده.

وشدد على أن مثل هذه الجرائم والسياسات لن تفت في عضد مقاومينا، ولن تكسر إرادة شعبنا في احتضان المقاومة وإسنادها في كل مدن ومخيمات وقرى ضفتنا الأبية.

وتابع قائلا: “شعبنا يعرف طريق حريته وعزته، وإن المقاومة في الضفة اليوم أصبحت عصية على الكسر رغم الاقتحامات والمواجهات والاعتقالات اليومية، ورغم التضحيات الجسام التي يبذلها مقاومونا الأبطال في كافة محافظات الضفة”.

ودعا مرداوي كل شباب الضفة في كل المدن والقرى والمخيمات إلى الانخراط في مقاومة الاحتلال بكل السبل، وإلى اعتماد سياسة تدفيع الثمن لهذا الاحتلال ورفع كلفة وجوده على أرضنا، والانتقام للجرائم المتواصلة بحق الأهالي في غزة وبحق الأسرى.