أخبار عاجلة

القبض على سعودي وزوجته تركا طفلهما بالسيارة في ولاية تينسي الأمريكية

السعودية/ وكالات- قالت صحيفة "هيرالد سيتزن" الأمريكية، أن السلطات المحلية بولاية تينسي، قامت بإسقاط حق الحضانة موقتاً على عائلة سعودية لترك طفلهما الرضيع في السيارة بعد ترجلهما منها، وألقت السلطات القبض عليهما ووضع الرضيع في دائرة خدمات الأطفال الاجتماعية، لحين الانتهاء من التحقيقات مع المتهمين بالإهمال.

وقررت السلطات المحلية نقل الزوجين السعوديين إلى سجن مقاطعة بوتنام، إلا أنه تم في وقت لاحق الإفراج عنهما بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف دولار أميركي، لكل منهما، وذلك حتى موعد المحاكمة المقرر موعدها في 22 يونيو الجاري.

وكان الزوجان (الزوج 30 عاماً، والزوجة 23 عاماً)، قاما بترك ابنهما الرضيع في سيارتهما الخاصة، المركونة في مواقف بمدينة كوكيفل بولاية تينسي الأميركية، واتجها إلى أحد المحال. إلا أن أحد ضباط الشرطة اكتشف وجود الطفل داخل السيارة مصادفة. فيما تعرّف على صاحب السيارة.

وجاء ذلك في التقرير الصادر عن "كريس" الذي ينتمي لشرطة مدينة كوكفيل، والذي نقلته وسائل إعلام أميركية، أنه اقترب من السيارة و«لاحظت أنه لا يوجد كبار داخل أو حول السيارة، فنظرت من النوافذ فوجدت طفلاً صغيراً جداً. وكان على ما يبدو نائماً في المقعد الخلفي والنوافذ مفتوحة جزئياً. وتبيّن بعد التحقق بصرياً أن الطفل يتنفس بشكل جيد.