أخبار عاجلة

محمد بن نايف يشتري فيلا برلوسكوني بمبلغ 500 مليون يورو

السعودية/ وكالات- ذكرت وسائل الاعلام الايطالية ان الاسرة المالكة السعودية قد تشتري الفيلا الفخمة ومساحتها 2500 متر مربع التي يملكها سيلفيو برلوسكوني في جزيرة سردينيا واستقبل فيها رئيس الوزراء السابق رؤساء دول وفتيات هوى.

وتقع فيلا تشيرتوزا التي تضم 30 غرفة ومسرحا وبركانا اصطناعيا وسبعة مسابح ومغارة تحت الارض وملاعب كرة مضرب وحديقة من 120 هكتارا مزروعة بنباتات وازهار نادرة, على ساحل كوستا ازمرالدا, القسم “الراقي” من جزيرة سردينيا.

وفي هذه الفيلا الضخمة استقبل رئيس الحكومة الايطالية السابق توني بلير وجورج بوش وفلاديمير بوتين. وقد التقطت لبرلوسكوني في هذه الفيلا صور مع شابات عاريات الصدور.

وبحسب صحيفة ال كورييري ديلا سيرا طلب برلوسكوني (78 عاما) مبلغ 500 مليون يورو من الامير السعودي محمد بن نايف ولي العهد السعودي الذي زار الاسبوع الماضي الموقع لمدة خمس ساعات.

وفي منتصف يوليوز كانت الاسرة المالكة السعودية تصدرت عناوين الصحف الفرنسية بعد “اغلاق” شاطىء في جنوب فرنسا امام عامة الشعب.

وكان حظر الوصول الى شاطىء صغير في فالوريس قرب مدينة كان (جنوب شرق) وعزز الانتشار الامني في القطاع خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز (80 عاما) لثمانية ايام ما اثار غضب السكان.

وكانت الاشغال التي اطلقت من دون تراخيص والانتشار الامني الكثيف لحماية العاهل السعودي وحاشيته التي ضمت الف شخص اثارت استياء كبيرا في المنطقة وباقي انحاء فرنسا.