أخبار عاجلة

مقتل جنديين سعوديين في جيزان بنيران يمنية

السعودية/ نبأ- قُتِل جنديان سعوديان في الخوبة بمحافظة الحرث جنوب منطقة جيزان، السبت، بحسب ما أعلنت مصادر إعلاميّة سعوديّة.

والقتيلان تابعان للقوات البرية وهما الرقيب محمد منصور مدخلي والرقيب خالد علي حمدي، وقد قُتِلا إثر سقوط قذائف هاون صادرة من الأراضي اليمنية على المكان الذي كانا يتواجدان فيه، بحسب المصادر السعودية.

وقد قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية، عدداً من المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان وعسير بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

وأكد مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، قصفت مواقع رجلا ومنفذ الخضراء ومواقع عسكرية أخرى خلف موقع المخروق العسكري السعودي بنجران.

وأشار المصدر إلى أن القوات اليمنية قصفت أيضا معسكر عين الثورين ومواقع قيادة الرهوة والخشم والمثلث بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الدفاع اليمنية مقتل أكثر من 30 عنصراً من القوات الموالية للرئيس المستقيل عبدربه هادي في عمليةٍ وصفتها بالنوعية قام بها الجيش واللجان الشعبية في منطقة الزاهر بالبيضاء وسط اليمن.

وعلى الحدود أعلنت الوزارةُ مقتلَ ثلاثة جنود سعوديين في عملية قنص في عسير. كما أشارت إلى صدِّ هجوم على منطقة كوفل بمأرب شمال شرق البلاد، بالإضافة إلى مواجهات عنيفة في مديرية دمت شمال محافظة الضالع.