أخبار عاجلة
الأمير عبد العزيز بن فهد

“التايمز”: دعوى في الولايات المتحدة ضد أمير سعودي لإقامته حفلات “تعري ومخدرات”

الولايات المتحدة/ نبأ – تحدثت صحيفة “التايمز” البريطانية في عددها الصادر يوم الجمعة 25 مارس/آذار 2016م عن دعوى مرفوعة ضد الأمير السعودي عبد العزيز بن سعد بن فهد في الولايات المتحدة بسبب حفلات أقامها في عقار استأجره “للتعري وللمخدرات”.

وقال الكاتب في الصحيفة لبن هويل في مقال بعنوان “الأمير السعودي الذي يُقاضى بتهمة إقامة حفلات تعاطي مخدرات وتعري”، إن “الراقصات العاريات كن يرقصن على طاولة المطبخ خلال حفلات تعاطي المخدرات التي كان يقيمها الأمير السعودي في لوس إنجليس”، وذلك استناداً إلى أوراق ثبوتية قدمت للمحكمة واطلعت عليها الصحيفة.

وأضاف هويل أن دانيال فيتزجيرالد، مالك العقارات في هوليود هيلز التي أقيمت فيها حفلات الأمير السعودي، يقاضيه بسبب الأضرار التي تسببت بها إقامة مثل هذه الحفلات، وطالبه بدفع 300 الف دولار “كتعويض عن الأضرار التي ألحقت بالعقار.

ونقلت الصحيفة عن فيتزجيرالد قوله: “دُعيت إلى إحدى حفلات الأمير التي احتفل فيها بتخرجه من جامعة ببيردين، ومع أنني وافقت على حضور 150 ضيفاً إلى الحفل، إلاّ أن عدد الحاضرين كان أكثر من 800 شخص”.

وبحسب هويل، فإن الأمير السعودي استأجر هذا العقار على مدار شهر كامل في أغسطس/آب 2016م “إلا أنه كان يقيم الحفلات فيه بصورة يومية”، مؤكداً أن موظفي الأمير “لم يشتروا أي تأمين ولم يدفعوا ثمن الأضرار التي تسببوا بها للعقار المستأجَر”.