أخبار عاجلة

هاشتاق #متضامن_مع_النمر يتفاعل في انتظار انتهاء جلسة المحكمة الأخيرة للشيخ النمر

السعودية/ نبأ (خاص)- في انتظار انتهاء وقائع الجلسة التاسعة للمحكمة المتخصصة في الرياض، اليوم الثلاثاء، للنطق بالحكم الأخير في حق الشيخ نمر باقر النمر والمعتقل منذ عامين، والتي خصصت للنظر في طلب الإدعاء العام تنفيذ "حد الحرابة" في حق الأخير، بتهم وصفتها منظمات حقوقية بالباطلة.. عبر ناشطون عن آرائهم في الحكم التعسفي بحق النمر، بتغريدات نشطة على صفحات التواصل الإجتماعي "تويتر"، وكان اشهرها صفحة حملت وسم #متضامن_مع_النمر.

وفي ما يلي بعض تعليقات النشطاء حول الموضوع:

@Sayaf_alshia: ولما وجدناك ارادوا ان يغيبوك ولم يعلموا ان بغيابك تبدأ الثورة.

 ‏@Khadijmoh: إعدام الشيخ النمر إعدام للحرية والإباء فأين انتم يا عبدة الدينار.

@rsd_algharbya: الشيخ المجاهد نمر النمر :مرحباً بالقتل في سبيل الله ،لكنكم لا تقدرون على هدم مجدي ومحوّ عزي وشرفي لذلك لا أبالي بالموت.

@sayedanasmosawi: أنا على يقين أن اعتقالي أو قتلي سيكون دافع للحراك.

 ‏@dont_mm 22 mins: يعدمون أصحاب الرأي ! ويسرحون القتلة والمجرمين ! لذلك انا #متضامن_مع_النمر.

@zaaeim: لا فرق بين محاكم ال سعود ومحاكم داعش الا الشكل.. اليوم موعد النطق بالحكم.

@Ghanim_albadry: مهما جرى سينتصر الدم على السيف والكلمة على الجبروت ..

 ‏@Dr_Alderazi: صباح الخير سيدي القاضي: يمثل أمام جنابكم هذا اليوم رجل دين أفنى عمره في خدمة الإسلام، نلتمس من سعادتكم البراءة.

@saleh96677: عندما أشاهد الكثير من المغردين يطالبون بإبادة طائفة من ابناء شعبهم، أطرح في عقلي: هل هذا المجتمع يصلح لقيادة الاسلام؟

@HUSSAINALNOAIMI: لم ارى في حياتي في الخليج رجل بهذة الشجاعة والقوة، ولديه محبه في قلوب الجميع. فليعلم ال سعود بان زوالهم قريب بحكمهم الجائر.

@adel10ahmed: الحكومة السعودية بحاجة إلى إصلاح سياسي ، وذلك لا يكون إلا بالإفراج عن أية الله الشيخ النمر وبقية معتقلي الرأي في البلاد.

@ModmorNews: النمر هي تلك العمامة التي رفضت الذل و الخضوع للطغاة عندما انتهكت الاعراض و المقدسات واسقطت صرخاتها تيجان الطغاة.

‏@Lama88Qatif: لانه عمامة الكرامة الوحيدة التي قالت لا بوجه الاذلال الحكومي بلا مهادنة ولا سياسة فكان صوتنا الصارخ الحرية لشيخ الكرامة.

@Faisalalfadhle: شجاعة الشيخ النمر تذكرني بشجاعة الشهيد شحاته والشهيد الصدر حينما وقفوا ضد الاضطهاد للطائفة وتكميم الافواه.