أخبار عاجلة

عبدالملك الحوثي: لا مصلحة من العدوان على اليمن.. وسيأتي الدور على السعودية

اليمن/ نبأ- أعلن قائد حركة "أنصار الله" السيد عبدالملك الحوثي، إنه لا يوجد مصلحة من العدوان الذي تقوده المملكة في اليمن، مؤكداً أن الدور سيأتي قريباً على السعودية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الحوثي ونقلتها وكالة أنباء سبأ اليمنية: "يواجه شعبنا في عامه الثاني عدوان همجي من قوى الشر التي تكالبت عليه بقيادة وادارة وتوجيه امريكا الشيطان الاكبر ومن خلال ادواتها الطيعة متمثلة بالنظام السعودي والمتحالفين معه من المرتزقة المتجرين في الدماء من انظمه وقطعان المعتدين ومن خلفهم جميعا اسرائيل".

وتابع قائلا: "غير غريب على هكذا عدوان بهكذا معتدين ما فعله بحق شعبنا المسلم العزيز من جرائم فضيعه وما ارتكبه بحق الابرياء من اطفال ونساء من مجازر وحشيه وما جناه على بلدنا من تدمير وتخريب واهلاك للحرث والنسل بما لا مثيل له في الآونة الأخيرة في اقطار الارض كافة وبدون حق. عدوان لا مبرر له ولا يمتلك أي شرعيه وكذلك بدون مصلحه حقيقيه للنظام السعودي نفسه الذي تولى كبر هذا العدوان وتقلد وزره".

وأكد الحوثي إلى أن "لا مصلحة من ان تفقد كل بلدان المنطقة الاستقرار على كل المستويات سياسيا واقتصاديا وامنياً هل هناك مصلحة فعليه للنظام السعودي في ذلك وهو الذي سياتي الدور عليه كما هو حال بقية بلدان المنطقة هل هناك مصلحة في ذلك فعلية لها مصوغاتها".