أخبار عاجلة
طائرة تابعة لـ"الخطوط الجوية السعودية"

“الخطوط السعودية” تقلص الوجبات الغذائية على عدد من رحلاتها

السعودية/ نبأ – أصدرت “الخطوط الجوية السعودية” تعميماً يتضمن وقف وتقليص الوجبات المقدمة على عدد من الرحلات الدولية، منذ مطلع فبراير/ شباط 2017.

وذكرت صحيفة “مكة” إن الوقف والتقليص يشملان ركاب الدرجة السياحية وطاقم قائد الطائرة، موضحة أن التغييرات تشمل الوجبات المقدمة إلى ركاب الدرجة السياحية (الخدمة الأولى والخدمة الثانية) الذين تكون رحلتهم من الساعة 12 مساء إلى 10 صباحاً، لتتحول من وجبات ساخنة إلى وجبات “سناك بوكس”.

ويستهدف هذا الإجراء رحلات الرياض إلى كل من فرانكفورت، ميلانو، باريس وميونخ. وكذا، رحلات جدة إلى مانشستر، مدريد، ميونخ، باريس، فرانكفورت، ميلانو. وتضمنت القرارات إلغاء تقديم “الساندويش” والفواكه إلى طاقم القيادة في جميع الرحلات الداخلية بين المحطات الرئيسة التالية: جدة، والرياض، والدمام، والمدينة المنورة، وكذلك إلغاء الوجبات الساخنة لطاقم القيادة على جميع رحلات أوروبا التي تكون من الساعة الثالثة إلى الساعة السادسة مساء.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” قد نقلت في سبتمبر/ أيلول 2016 عن المدير العام لـ”الخطوط الجوية السعودية” صالح بن ناصر الجاسر قوله إن الشركة وقعت اتفاقات لشراء 63 طائرة في إطار برنامج لتحديث الأسطول.