أخبار عاجلة
شبان ثلاثة اعتقلتهم السلطات الأمنية البحرينية من قرية شهركان وهم: أحمد أحمد، صادق مهدي، وجاسم عبدالنبي

البحرين: اعتقال 7 مواطنين بينهم طفل في حملة مستمرة للسلطات

البحرين / نبأ – واصلت السلطات الأمنية في البحرين مداهمتها لمنازل المواطنين في عدد من المناطق البحرينية، واعتقلت 7 مواطنين على الأقل، بينهم طفل، خلال أقل من 24 ساعة.

وذكر موقع “مرآة البحرين” الإلكتروني إن السلطات اعتقلت، فجر الإثنين 9 أكتوبر / تشرين الأول 2017، الشاب المطلوب لأسباب سياسية إبراهيم كويتان، عند مدخل العكر الشرقي، و3 مواطنين من شهركان هم: أحمد حسن أحمد، صادق حمزة مهدي، وجاسم محمد عبدالنبي، ثم نقلتهم إلى مبنى التحقيقات الجنائية فجراً.

وكانت السلطات قد اعتقلت، فجر الأحد 8 أكتوبر / تشرين الأول، الشاب المطلوب في قضية سياسية علي سعيد الريس خلال مداهمة أحد المنازل في الدراز، كما اعتقلت الشاب حسين يوسف حبيب، شقيق الشهيد حسين يوسف حبيب، خلال مداهمة منزله من بني جمرة، واعتقلت أيضاً الشاب محسن عادل (17 عاماً) من بلدة أبوقوة أثناء مداهمة منزله فجراً.

ووفقاً لما ذكره نشطاء حقوقيون، اعتقلت السلطات الطفل عصام هادي جاسم (15 عاماً) من منطقة كرانة ونقلته إلى مبنى التحقيقات أيضاً. ويعاني المواطنون من حملة مداهمات شبه ليلية منذ 6 أعوام تعتقل السلطات خلالها مواطنين يتم توجيه اتهامات ذات خلفية سياسية إليهم.