أخبار عاجلة

الحوثي: اليمن أصبح اليوم يملك زمام السيطرة الميدانية وتغيير مسار المعركة

اليمن/ نبأ- أطلقت القوة الصاروخية اليمنية فجر اليوم الخميس، صاروخا باليستيا من نوع “قاهر 2M” على معسكر الرويك بمحافظة مأرب.

وقصفت وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية، فجر اليوم الخميس، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران محققة إصابات مباشرة.

وقد اعترفت وسائل إعلام سعودية بمصرح 4 جنود سعوديين خلال المعارك مع قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية على الحدود اليمنية السعودية.

من جهته، إعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن، محمد علي الحوثي، أن استهداف العدوان السعودي للمؤسسات المدنية يؤكد اقتراب نهايته.

وأكد الحوثي، أن الشعب اليمني أسقط كافة الرهانات التي بنى عليها العدوان حساباته الخاطئة، مشدداً على أن اليمن أصبح اليوم يملك زمام السيطرة الميدانية وتغيير مسار المعركة.

هذا، وأعلن اجتماع المكتب السياسي لـ”مجلس الحراك الثوري” اليمني، الاربعاء، أن القوات الموالية للرئيس الفار عبدربه منصور هادي، وقوات تحالف العدوان المتواجدة على أراضي الجنوب، بمثابه احتلال لا بد من مقاومته بالوسائل المشروعة.

وحذر المكتب في بيان، من خطورة الأذرع العسكرية المسلحة التي قسمت الجنوب إلى كنتونات وسيطرت على المطارات والموانئ البحرية واستولت على الجزر الجنوبية والمواقع الإستراتيجية تنفيداً لأجندة باتت مكشوفة ولسياسات مرفوضة، مؤكداً رفضه لمشاريع الأقلمة والفدرلة.