أخبار عاجلة
الأمير تركي بن ناصر

بعد اعتقاله وإطلاق سراحه.. تركي بن ناصر يشكر “عدل وإنصاف” الملك سلمان!

السعودية / نبأ – بعد إطلاق سراحه من الاعتقال في فندق “ريتز كارلتون”، قدّم الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز “شكره وتقديره” إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما وجده من “عدل وإنصاف” أثناء اعتقاله في الفندق لأسابيع إلى جانب أمراء ومسؤولين آخرين موقوفين في إطار حملة مزعومة على الفساد في المملكة.

ونقل موقع “سبق” الإلكتروني عن الأمير تركي بن ناصر قوله، في خطاب رفعه إلى الملك سلمان: “أؤكد لكم ولائي المطلق وبيعتي لكم ولولي العهد (محمد بن سلمان) أعانه الله”، مضيفاً “سيبقى وطننا الغالي حصناً منيعاً أمام كل محاولات الحاقدين والحاسدين والعملاء كفانا الله شرهم”.

وابن ناصر واحد من الأمراء المعروفين على نطاق واسع في السعودية وخارجها، وقد تقلَّد مناصب حكومية عسكرية، ومدنية، ورياضية عدة منها، تسلُّمه منصب نائب قائد القوات الجوية الملكية السعودية، ومن ثم ترقيته إلى مرتبة فريق ركن، وتسلّمه منصب المستشار الخاص لوزير الدفاع والطيران والمفتش العا في عام 2001.

وشغل ابن ناصر، كذلك، مناصب مدنية منها، منصب الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة برتبة وزير، قبل أن يتقلّد رئاسة مجلس إدارة “جمعية البيئة السعودية”، ومن ثم رئاستها الشّرفية، وفق ما ذكر موقع “إرم نيوز” الإلكتروني.