أخبار عاجلة
لحظة إطلاق صواريخ من الأراضي اليمنية على أهداف في السعودية (صورة من الأرشيف)

مصدر عسكري يمني: جميع الصواريخ أصابت أهدافها في السعودية

اليمن / نبأ – نفذت القوة الصاروخية اليمنية، مساء يوم الأربعاء 11 أبريل / نيسان 2018، عملية إطلاق واسعة لصواريخ بالستية على أهداف استراتيجية واقتصادية في مناطق مختلفة في السعودية، أصابت جميعها أهدافها، وفق ما أكد مصدر عسكري يمني.

وقال المصدر لموقع “المسيرة” الإلكتروني إن القوة الصاروخية للجيش اليمني و”اللجان الشعبية” قصفت وزارة الدفاع السعودية وأهدافاً أخرى في الرياض بصواريخ من طراز “بركان 2” إتش”، مضيفاص أن القوة “دكت مبنى توزيع شركة “أرامكو” في نجران وأهدافاً أخرى في القطاع بدفعة من الصواريخ البالستية من نوع ” بدر 1″ محلية الصنع”.

وذكر أنه “تم قصف “مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” في جيزان وأهدافا أخرى في القطاع بدفعة من الصواريخ المحلية الصنع من طراز “بدر 1”. ووفقاً للمصدر، فقد “أصابت الصواريخ أهدافها”.

وأكدت وكالات أنباء دولية مثل “رويترز” و”فرانس برس” سماع دوي انفجارات، فيما تداول سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة الرياض وغيرها مقاطع فيديو تظهر وصول الصواريخ إلى أهدافها.

وكان قائد “أنصار الله” السيد عبدالملك الحوثي قد توعد، في كلمة لهُ عشية الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان السعودي، أن العام الرابع من العدوان سوف يشهد “تطورات عسكرية كبيرة تخترق أنظمة الحماية الأميركية وغيرها التي يستخدمها تحالف العدوان”.

كما توعد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، يوم الإثنين 9 أبريل / نيسان 2018، قوى العدوان بـ”وجبة صاروخية يومية تستهدف العمق السعودي طالما استمر العدوان في إجرامه بحق الشعب اليمني”.