أخبار عاجلة
الباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين (وطن)

إيدي كوهين: أبوظبي صهيونية وتنسيقها الأمني مع تل أبيب كبير

فلسطين المحتلة / نبأ – أكد الباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين أن أبوظبي متصهينة وأنها عميلة لتل أبيبت، مشدداً على وجود تنسيق أمني كبير بين العاصمتين.

وأقسم كوهين، في تغريدات على حسابه على “تويتر”، قائلاً: “قسما بالله حكام الإمارات هم الأكثر صهاينة من الصهاينة العرب لا بل هم صهاينة أكثر من الصهيونيين أنفسهم”.

وأيد كوهين وجود تنسيق أمني كبير بين أبوظبي وتل أبيب، بنشره تغريدة للإعلامي في قناة “مكملين” التلفزيونية محمد ناصر علي الذي قال فيها: “محمد بن زايد وسيف بن زايد وعبدالله بن زايد وطحنون بن زايد وماجد الغرير عملاء لنا وصهاينة مثلنا حتى النخاع والتنسيق الأمني بيننا مشترك على قدم وساق حتى في وزارة الداخلية داخل الامارات ذاتها”.

وفي تغريدة أخرى، ذكّر كوهين بما قالته رئيس وزراء الاحتلال الراحلة جولدا ماير، إنه “سيأتي يوما وأبناء إسرائيل يحكمون العرب”، موضحاً “هي لم تقصد اليهود إلا المتصهينين العرب أمثال حكام الإمارات”.

وقبل يومين، كشف كوهين عن وزير الخارجية عبدالله بن زايد ومدير جهاز الاستخبارات طحنون بن زايد، الإماراتيين، زارا تل أبيب حيث أقاما في فندق “ريتز كارلتون” في تل أبيب بحي هرتسيليا.

كما كشف عن قيامهما بعمليات تبضع من إحدى المجمعات التجارية في تل أبيب، لافتاً الانتباه إلى أنه “لا توجد زيارات سرية بعد اليوم”.