أخبار عاجلة

الداخلية اليمنية : القضاء على منفذ إغتيال القيادي إبراهيم الحوثي بعملية في عمق العدو

اليمن/ نبأ- أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، القضاء على المدعو محمد علي قايد ضاوي وهو المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال المجاهدين إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد العياني.

واكدت الوزارة، في بيان لها، ان الاجهزة الامنية نفذت عملية استخبارية وأمنية نوعيّة ناجحة في عمق المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان بمدينة مأرب.

وتمكنت الاجهزة الامنية في الاول من امس من القضاء على المدعو محمد علي قايد ضاوي، موضحة أن العملية جاءت بعد استكمال اجراءات التحقيق وجمع المعلومات الدقيقة التي توصّلت إلى معرفة الأشخاص والجهات المشتركين والضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال.

وتوعدت “أنها ستكشف عن مصير بقية الجناة المشتركين والضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال الآثمة، محذّرةً في الوقت نفسه كلّ من تسوّل له نفسه الإقدام على ما من شأنه إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء وإقلاق السكينة العامة والإخلال بالأمن أنه ستطاله أيادي الأجهزة الأمنية أينما كان على امتداد جغرافية اليمن وخارجها”.

وكانت وزارة الداخلية في صنعاء أعلنت في 9 أغسطس/آب المنصرم، اغتيال القيادي إبراهيم الحوثي على يد من وصفتهم بـ “أيادي الغدر التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي”، مؤكدة أنها “لن تتوانى في ملاحقة وضبط أدوات العدوان الإجرامية التي نفذت جريمة الاغتيال”.