أخبار عاجلة

السيد نصرالله: أداء المسؤولين في الرياض سيعجل في نهاية النظام السعودي

لبنان/ نبأ- أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أنَّ السعودية كانت ولا تزال تُناصب العداء لحركات المقاومة في المنطقة.

واستنكر السيد نصرُالله، في لقاء مع مؤسسة نشر آثار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، تدخل النظام السعودي بشؤون دول المنطقة، فإعلان محمد بن سلمان الحرب على اليمن وما يرتكبه من مجازر سيترك أثرا على مستقبل السعودية ، وايضًا تدخلها الواضح في شؤون الدول الاخرى، لأول مرة اليوم نحن نسمع شعار الموت لآل سعود في اكثر من بلد عربي ولأول مرة نرى قوى سياسية وشعبية وحكومات تأخذ موقفًا واضحًا من آل سعود وتدخلاتهم في المنطقة .

وأضاف ان النظام السعودي قد شاخ وقد يكون في مراحله الاخيرة لأسباب طبيعية، فالظلم خلال المئة عام الاخيرة والفساد المستشري لديها وقمع الحياة واستئثار العائلة المالكة سيُعجِّل في نهاية النظام السعودي بفعل أداء المسؤولين في الرياض.

وأشار السيد نصر الله الى الموقف السعودي من القضية الفلسطينية وصفقة القرن وهذا الانبطاح والمذلة أمام ترامب الذي يسقط هيبة حكام السعودية الذين قدموا أنفسهم في السابق كمستقلين وأحرار.

وشدَّد الأمين العام لحزب الله على أنَّ التنظيمات الإرهابية في العراق هي صنيعة الادارة الاميركيةأتت بها الى هذا البلد وغيرها عندما عجزت عن إحادث فتن داخلية بين أبناء العراق.