أخبار عاجلة
المتحدث باسم "سـ ـرايا القدس" أبو حمزة (صورة من الأرشيف)

“الجهاد الإسلامي”: الشكر لإيران على ما قدمته للمقاومة الفلسطينية

فلسطين المحتلة / نبأ – وجهت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، يوم الخميس 14 تشرين ثاني / أكتوبر 2019، الشكر إلى إيران “على ما قدمته من دعم للمقاومة الفلسطينية”.

وقال المتحدث باسم “سرايا القدس” الجناح العسكري للحركة، أبو حمزة، في بيان، إن “المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس أربكت في معركة “صيحة الفجر” البطولية حسابات العدو وكبدته خسائر فادحة على كل المستويات في صولة سيسجلها تاريخ شعبنا المقاوم بمداد من عزيمة وإصرار”.

وقال أبو حمزة: “لقد تقدمت “سرايا القدس” وفصائل المقاومة الصفوف بمعركة “صيحة الفجر” في ردها على عملية اغتيال القائد المجاهد بهاء أبو العطا ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي بالجهاد القائد أكرم العجوري من دون أي تردد ومنذ لحظات العدوان الأولى”.

وكشف عن إدخال صاروخ جديد من طراز “براق 120” لأول مرة للخدمة العسكرية، مؤكداً أنه “صناعة جهادية فلسطينية خالصة”.

وأكد أن “قيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، وأن أيادي مقاتليها في الوحدات العسكرية كافة ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة”.

وجدد أبو حمزة “الشكر لمحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران على ما قدمه من أشكال دعم مختلفة للمقاومة الفلسطينية”.‎