أخبار عاجلة
المفكر الإسلامي والكاتب الكويتي عبد الله النفيسي (عن الإنترنت)

الكويت | محامي عبد الله النفيسي: موكلي تعرض لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة

الكويت / نبأ- قال عادل عبد الهادي، محامي المفكر الإسلامي والكاتب الكويتي عبد الله النفيسي، إنه موكله تعرض لـ “محاولة اغتيال”، ولكن بـ “عبوة ناسفة هذه المرة”، وفق ما أورد موقع “القبس” على الإنترنت.

وقال عبد الهادي، في رسالة نشرها “القبس”: “وردني صباح اليوم (الخميس 16 يناير / كانون ثاني 2020) تحذير بوجود محاولة لاغتيال موكلي د. عبد الله النفيسي عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته”، وأضاف أن موكله “سبق أن تعرض للتهديد، ولكن هذه المرة التهديد يطال حياته مباشرة”، وأن موكله “يوجد حالياً خارج البلاد”، مطالباً بـ “اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حياته”.

وأوضح عبد الهادي أنه خاطب الجهات الأمنية المختصة لـ “تأمين وضمان سلامة حياة موكله في ظل وجود معلومات بوجود محاولة لاغتياله”.

وشدد على “ضرورة أخذ هذا الموضوع بأقصى جدية ولن نتوانى عن المتابعة الحثيثة لتطورات التحقيق وإجراءات حماية د. عبد الله النفيسي”.

ويحل النفيسي ضيفاً دائماً على برنامج “الصندوق الأسود” الذي تبثه قناة “الجزيرة” التلفزيونية في موسمه الرابع، حيث يقدم النفيسي “أسرار حقبة زمنية طويلة غنية بالأحداث المضطربة والصاخبة والغامضة، امتدت لنصف قرن، عايشها النفيسي في مواقف وأزمنة مختلفة”، بحسب “القبس”.

وفي ما يلي صورة عن الشكوى التي قدمها محامي النفيسي، وفق ما نشر موقع “روسيا اليوم” على الإنترنت.