أخبار عاجلة
المتحدث باسم "كتائب القسام"، أبو عبيدة (صورة من الأرشيف - "نبض")

“كتائب الـ ـقسَّـ ـام” للخامنئي: كلماتكم صادقة ونقدر عالياً وقوفكم إلى جانب الـ ـمـ ـقاومة والشعب الفلسطيني

فلسطين المحتلة/ نبأ – وجَّه المتحدث العسكري باسم “كتائب الـ ـقسَّـ ـام”، الجناح العسكري لحركة “حـ ـمـ ـاس”، أبو عبيدة، الشكر إلى قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي لـ “وقوف إيران إلى جانب الـ ـمـ ـقاومة والشعب الفلسطيني”.

وقال أبو عبيدة، لقناة “الميادين” التلفزيونية، يوم الأحد 1 أيار/مايو 2022، إنّه “في إطار فعاليات يوم القدس العالمي استمعنا إلى الكلمات العربية الصادقة لسماحة السيد علي الخامنئي، المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، بحق الشعب الفلسطيني ومـ ـقـ ـاومته”.

وعبّر عن “شكر “كتائب الـ ـقسَّـ ـام”” للسيد الخامنئي على هذه المشاعر الطيبة”، مضيفاً “إننا نقدّر عالياً تأكيد السيد الخامنئي العملي والصريح بالوقوف الدائم للجمهورية الإسلامية إلى جانب الـ ـمـ ـقاومة والشعب الفلسطيني، برغم كل التحديات التي تواجههما”.

كما توجّه أبو عبيدة بـ “عظيم التقدير” لقائد الحرس الثوري في إيران حسين سلامي “على كلماته المعبرة ومواقفه القوية في دعم الـ ـمـ ـقاومة الفلسطينية”.

ويوم أمس، وجّه رئيس حركة “حـ ـمـ ـاس” في قطاع غزة، يحيى السنوار، خلال فعالية في القطاع، “التحيّة إلى إيران إلى مرشدها ورئيسها وحرسها وشعبها، على دعمها فلسطين والقدس والأقصى”.

وقبل يومين، حيّا الخامنئي، في كلمته بمناسبة يوم القدس العالمي، “الشبّان الشجعان والغيارى الفلسطينيين”، وقال إنّ “الفلسطينيين جميعاً يطالبون بمواجهة عسكرية مع الكيان الغاصب، وهذا يدل على جاهزيتهم للمعركة”.