أخبار عاجلة

الداخلية: القتل تعزيراً لمواطنين بتهمة ترويج المخدرات بالقريات والأحساء

السعودية/ نبأ- نفذت وزارة الداخلية حكم القتل تعزيراً في جان (سعودي الجنسية) لتهريبه كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المخدرات، في محافظة القريات في منطقة الجوف.

وذكر بيان الداخلية انه : "تم القبض على الجاني بشير بن عبدالله بن محمد المطرود (سعودي الجنسية) عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه".

إلى ذلك، نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً في جانٍ (سعودي الجنسية) بعد ثبوت تورطه لترويجه كمية كبيرة من الحشيش المخدر, في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية.

وذكر بيان الوزارة: "تم القبض على المدعو مالك بن سعيد بن فرج الصيعري (سعودي الجنسية) إثر قيامة بترويج كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمرة الثانية، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه قرار شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً وصُدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه".