أخبار عاجلة
أبو عبيدة متحدّثاُ في كلمة مصوَّرة مساء السبت 28 تشرين أول/ أكتوبر 2023 (وطن سرب)

أبو عبيدة للاحتلال: ننتظركم لنذيقكم أصنافاً جديدة من الموت

نبأ – أكّد الناطق العسكري باسم “كتائب القسّام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أبو عبيدة، أنّ “زمن انكسار الصهيونية قد بدأ”، مُشدّداً أيضاً على أنّ “زمن التفوق العسكري والاستخباراتي المزعوم للعدو انتهى”.

وقال أبو عبيدة، في كلمة له يوم السبت 28 تشرين أول/أكتوبر 2023، إنّ “عدوان الاحتلال الإسرائيلي وارتكابه المجازر بحق المدنيين يعود إلى انكساره وإلى ألم عظيم يتجرعه”.

وتابع قائلاً: “نقول للعدو إنّنا لا نزال في انتظار العدو لنذيقه أصنافاً جديدة من الموت”.

وكشف عن أنّ “المقاومة رأت نصر الله” خلال اقتحاماتها مستوطنات غلاف غزة يوم 7 تشرين أول/أكتوبر 2023، قائلاً: “مجاهد واحد من مقاتلينا يدمّر 3 آليات ويقتل ويصيب من فيها، ويفرُّ العدو أمامه وكأنُّه يفرُّ أمام جيش”.

وشدّد أبو عبيدة على أنّ “المقاومة في غزّة لا تطالب الحكام العرب بتحريك جيوشهم للدفاع عن أطفال غزّة أو المقدسات”، مؤكداً أنّ “المقاومة أخذت على عاتقها كنس هذا الاحتلال”، داعياً شرفاء الأمة إلى أنْ “يعتبروا هذه المعركة معركة فاصلة في تاريخ الأمة”.

وبشأن أسرى الاحتلال لدى المقاومة، أوضح الناطق العسكري باسم “كتائب القسّام” أنّ “الاحتلال ماطل في المفاوضات الأخيرة بشأن أسراه”، كاشفاً عن أنّ “القصف الإسرائيلي الوحشي أدى إلى مقتل نحو 50 منهم حتى الآن”.

وجزم أبو عبيدة بأنّ “ثمن العدد الكبير من أسرى الاحتلال لدى المقاومة تبييض السجون من الأسرى كافة”، مُضيفاً أنّه “إذا أراد العدو إنهاء ملف الأسرى مرةً واحدة فنحن مستعدون، وإذا أراد مساراً لتجزئة الملف فمستعدون أيضاً”.