أخبار عاجلة
المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع متحدّثاً عن إطلاق الصواريخ على إيلات (المسيرة)

القوات المسلحة اليمنية: أطلقنا صواريخ باليستية أصابت أهدافاً حساسة ومختلفة للكيان الإسرائيلي

نبأ – أعلنت القوات المسلحة، اليوم الخميس 9 تشرين ثاني/نوفمبر 2023، عن “تنفيذ العملية العسكرية السادسة في كيان العدو الصهيوني نصرةً للشعب الفلسطيني”.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في خطاب مباشر، أنّ “القوات المسلحة أطلقت بعون الله تعالى دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة وحساسة للكيان الإسرائيلي في جنوب الأراضي المحتلة منها أهداف عسكرية في منطقة أُم الرشراش (إيلات)”.

وأكد سريع أنّ “العملية حققت أهدافها بنجاح وأدَّت إلى إصابات مباشرة في الأهداف المحدَّدة برغم تكتم العدو على ذلك”.

وجدَّد التأكيد على أنّ “القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية نُصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني وحتى يتوقَّف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة”.

https://twitter.com/i/status/1722708495047294984

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن أنّ الضربة بطائرة مُسيَّرة في إيلات “تثير القلق”، مؤكداً أنّه “تم إطلاق صاروخ من اليمن”، زاعماً أنّ “الدفاعات الجوية اعترضته”.

وانتشرت، مساء اليوم، مشاهد لآثار الدمار الذي خلّفته الطائرات المُسيَّرة في إيلات، وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أنّ “طائرة من دون طيار أصابت مبنى في إيلات” وأنّه “يجري التحقيق في الحادث”، فيما ذكرت “القناة 14” العبرية أنّ “الانفجار في إيلات سببه طائرة مُسيَّرة انفجرت في المدينة”.