أخبار عاجلة

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف عدة مواقع للاحتلال الإسرائيلي

نبأ – تبنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، استهداف مواقع عسكرية وتجمعات لجنود قوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، وذلك في عدّة بياناتٍ أعلنت فيها الاستهدافات.

وأعلنت استهداف مواقع “السمّاقة” و”الرمتا” و”‏رويسات العلم” في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومقر قيادة كتيبة “بيت هيلل” التابع للّواء الإسرائيلي الإقليمي الشرقي “769”.

وجاء في بيانات المقاومة أنّ الاستهدافات تمّت بالأسلحة المناسبة والصاروخية، مشيرةً إلى تحقيقها إصاباتٍ مباشرة.

وفي موقع “‏رويسات العلم” تحديداً، أكّدت المقاومة الإسلامية‏ أنّ مجاهديها حقّقوا إصاباتٍ مباشرة باستهداف التجهيزات التجسّسية الإسرائيلية.

كذلك، استهدفت موقع “‏المرج” الإسرائيلي وانتشاراً لجنود الاحتلال في محيطه بالقذائف المدفعية، وحقّقوا إصاباتٍ مباشرة، كما جاء في بيانٍ مقتضب نشره الإعلام الحربي للمقاومة.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، استهدفت ثكنة “راميم” بالأسلحة الصاروخية وأصابتها بصورةٍ مباشرة. وشدّدت على أن عملياتها تشكّل “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

ويأتي ذلك فيما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بإطلاق 4 صواريخ من لبنان على مستوطنة “مسكاف عام”، إضافةً إلى سقوط صواريخ من دون انطلاق صفّارات الإنذار في تلة “راميم”.