أطفال رضَّع في مستشفى الشفاء في مدينة غزة

الإعلام الحكومي في غزة: جيش الاحتلال قتل أطفالاً في مستشفى “الشفاء”

نبأ – أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة أنّ “جيش الاحتلال ارتكب مجزرة دامية وأعدم 50 فلسطينياً، واعتقل قرابة 200 آخرين في مستشفى الشفاء ومحيطه في مدينة غزة”.

وذكر المكتب الإعلامي الحكومي، في بيان اليوم الثلاثاء 19 آذار/مارس 2024، أنّه تلقّى “معلومات ميدانية عن إعدام جيش الاحتلال عدداً من الأطفال من بين من أعدمهم من المدنيين والمرضى والنازحين”.

وشدّد على أنّ “قوات الاحتلال أطلقت النار والقذائف والصواريخ بكثافة داخل مستشفى الشفاء اتجاه المرضى والنازحين والمدنيين”.

وأضاف أنّ “عملية اقتحام المستشفى شارك فيها المئات من جنود الاحتلال المدججين بالسلاح والكلاب البوليسية وعشرات الدبابات والطائرات المُسيَّرة والمروحيّة”.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي “المنظمات الأممية والدولية وكل دول العالم كافة بالتدخّل الفوري والعاجل لوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف العدوان على قطاع غزة”.

ويتعرّض محيط “مجمّع الشفاء الطبي” في مدينة غزة لقصف وإطلاق نار من قِبَل جيش الاحتلال، منذ فجر يوم أمس الإثنين، وفق موقع “قدس برس”.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، في بيان: “تلقّينا عشرات الاتصالات بوجود عشرات الشهداء والمصابين في الشوارع في حي الرمال ومحيط مستشفى الشفاء، ولا يستطيع أحد نقلهم للمستشفى بسبب كثافة إطلاق النار والقصف المدفعي”.