مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران، اللواء يحيى صفوي (وكالة "تسنيم")

مستشار قائد الثورة في إيران: السفارات الإسرائيلية لم تعد آمنة

نبأ – أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران اللواء يحيى صفوي، اليوم الأحد 7 نيسان/أبريل 2024، أنّ “أياً من سفارات الكيان الصهيوني لم تعد آمنة بعد الآن”.

وأوضح صفوي، قال في كلمة له في طهران خلال مراسم تأبين شهداء الهجوم على القنصلية الإيرانية في دمشق، أنّ “الشهيد العميد (محمد رضا) زاهدي كان إنساناً فريداً في أفكاره وأخلاقه وسلوكياته وأدائه، وكان نهجه مبنياً على الصراط المستقيم وخطى القادة الثوريين”.

واعتبر أنّ “دماء هؤلاء الشهداء المظلومين، إضافة إلى دماء الشهداء المدافعين عن الحرم الزينبي، وشهداء المقاومة وفلسطين، ستُحدث تغييرات كبيرة في أحداث واتجاهات واستراتيجيات بلادنا والمنطقة”، مشيراً إلى أنّ “محور المقاومة هو الذي سيحدّد مصير المنطقة في المستقبل”.

ولفت الانتباه إلى أنّ “أياً من سفارات الكيان لم تعد آمنة، لذلك أُغلقت 28 سفارة حتى الآن بسبب الخوف”، معلناً عن أنّه “سيتم توجيه صفعة للكيان تجعله يندم وجبهة المقاومة مستعدة وعلينا أنْ ننتظر لنرى ما سيحدث”.

وأدى العدوان الإسرائيلي الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق، يوم أمس الاثنين، إلى استشهاد 7 مستشارين إيرانيين بينهم قائد “قوة القدس” في لبنان وسوريا، العميد محمد رضا زاهدي.