أخبار عاجلة

جمعية الوفاق البحرينية تدين “مجزرة مدرسة التابعين” في غزة

نبأ – أدانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في البحرين المجزرة التي ارتكبها الكيان الإسرائيلي، باستهدافه مدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين وسط قطاع غزة، وراح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى.

واعتبرت أن حجم المأساة الإنسانية والإبادة الجماعية التي ترتكب أمام مرأى ومسمع العالم تكشف حجم الإرهاب الدولي وتوابعه من الأنظمة الرجعية التابعة له في التخلي التام عن إنسانيتها أمام ما يجري في قطاع غزة منذ أكثر منذ 300 يوم.

وأشارت إلى أن كل ما يجري رسالة إلى كل إنسان ليستشعر حقيقة هذا العالم ووحشيته وكذب الشعارات التي يطلقها باسم الإنسانية وحقوق الإنسان والتقدم، وهم يقدمون الدعم بالسلاح والمال والاستخبارات والاعلام وفتح الأجواء ليستمر جنون الكيان في الإمعان بالقتل والتدمير والقضاء على كل بشر وحجر.

وقالت: “إنّ استمرار الكيان الغريب على الإنسانية في ارتكابه للمجزرة تلو المجزرة يؤكد الحاجة إلى تضافر جهود أبناء الأمة وأحرار العالم والمنتسبين للضمير الإنساني من أجل إزالة هذا الكيان وإعادة الحقّ إلى أهله في فلسطين المحتلة. وتشجب الوفاق استمرار الأنظمة العربية والإسلامية في إدارة ظهرها لأبناء شعب فلسطين في محنتهم الإنسانية الغائرة، وتنصلهم من مسؤولياتهم الإنسانية والدينية والسياسية، في ظل مواصلة العديد من هذه الأنظمة للعلاقات دون مبالاة مع كيان الشر، الأمر الذي يساهم في استمرار معاناة شعب فلسطين ويشجع الكيان المؤقت في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة”.

وأكدت الوفاق بأن مسؤولية الأمة والأحرار تتعاظم يوماً بعد يوم تجاه ما يجري في غزة، خصوصاً مع تواطؤ النظام العالمي ودول الاستكبار والدول العربية والإسلامية مع الكيان، وتفرض حضور أبناء الأمة في جميع الساحات ومختلف الميادين من أجل نصرة أبناء الشعب الفلسطيني.