أخبار عاجلة

هل أحيت “شاكيرا” و”جنيفر لوبيز” حفل محمد بن سلمان في “المالديف”؟

السعودية / نبأ – كشفت صحيفة "مالديف فانيست" أمس الخميس أن أميراً سعودياً وصفته بـ “المهم” أقام مؤخراً حفلة خاصة كلفت ثمانية ملايين دولار أحياها نجوم عالميين منهم المغنية الكولومبية شاكيرا، والأميركية جنيفر لوبيز، والمغني الأميركي بيتبول، في أحد جزر المالديف، حسبما نقل "البحرين اليوم".

ووفقا للموقع، رجح كثير من النشطاء أن يكون هذا الأمير هو وزير الدفاع وولي العهد محمد بن سلمان، نظراً إلى وجوده حالياً في جزر المالديف للسياحة، وبإعتباره ممن ينطبق عليه وصف الصحيفة بأنه من “الأمراء المهمين”.

ولفتت الصحيفة إلى تغريدات للأمير سعود بن سيف النصر أمس في حسابه على تويتر، واللتي أكدت صحة ما ذهب إليه النشطاء، حيث قال “قمة الاستهتار من وزير دفاع حين ينفق ٣٠ مليون ريال في جزيرة سياحية وفي ليلة واحدة على حفلة ماجنة بينما الجيش يخوض معارك طاحنة في الجنوب”.

وأشارالموقع إلى أنّ ابن سلمان غادر البلاد في 14 من الشهر الماضي إلى باريس لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية، ولم يعد إلى البلاد إلا ليوم واحد في 31 من الشهر الماضي حيث حضر مناسبتين لتخريج طلاب كليتين عسكريتين، قبل أن يسافر إلى جزر المالديف للسياحة، حيث مازال هناك.

ولفت الموقع إلى أنّ سلوك ابن سلمان هذا قوبل بانتقادات واسعة، خصوصاً أنه يأتي في وقت تخوض فيه البلاد حرباً وتتعرض فيه المدن الجنوبية إلى هجوم شبه يومي.