أخبار عاجلة

ائتلاف 14 فبراير: السعودية من تعبث بأمن البحرين وليس إيران

البحرين / نبأ – قال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، في معرض رده على ادعاءات النظام الخليفي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، أنّ من يعبث بأمن البحرين واستقرارها هو النظام السعودي، وليس إيران، حيث تمارس القوات السعودية العنف والقمع ضد الشعب البحريني المطالب بحقوقه المشروعة والقانونية لتقرير مصيره، واختيار نظامه السياسي الجديد.

واشار الائتلاف في بيانه، إلى أنّ النظام السعودي يحتل الأراضي البحرينية، بالإضافة إلى مسؤوليته عن سفك دماء الشعب، والاعتداء على الحرمات والمقدسات، وهدم المساجد، وهذه الحقائق لا يمكن التستر عليها بتوجيه الاتهامات الباطلة للجمهورية الإسلامية الإيرانية صاحبة الكلمة الحق والموقف الحاسم في الدفاع عن مظلومية الشعوب.

واعتبر ائتلاف  14 شباط  أنّ المزاعم التي يطلقها النظام دليل على إفلاسه السياسي وهزيمته النفسية أمام الثورة الشعبية البحرينية المستمرة دون كلل ولا تعب؛ مضيفا أنّ إيران لها العديد من المواقف التضامنية المناصرة للشعوب المظلومة في العالم.

وشدد الائتلاف على ضرورة التصدي للتدخل السعودي السافر في البحرين، والتأهب للوجهة الجماهيرية القادمة نحو ميدان الشهداء في 14 آب المقبل، لمقاومة نظام ال خليفة المسؤول عن جرائم التعذيب الممنهج التي يتعرض لها المعتقلون السياسيون، وللوصول إلى البحرين المستقلة ذات السيادة الوطنية الحقيقة.