أخبار عاجلة

الطيران السعودي يقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة في تعز

السعودية / نبأ – واصل الطيران السعودي قصف الاحياء السكنية في اليمن، وقتل ستة افراد من اسرة واحدة في محافظة تعز، فيما دمر عدة منازل في محافظة صعدة موقعا عددا من الجرحى.

استشهد ستة مواطنين من اسرة واحدة واصيب اخرون بعد استهداف الطيران السعودي لحي سكني في جوار الجامعة الوطنية في محافظة تعز.

الطيران المعادي كان استهدف منزلا يقع بجانب مسجد عقبة بحي العسكري ، كما شن غارة استهدفت الطريق العام تحت منتزة زايد ما ادى الى قطعه.

وفي محافظة صعدة شمالي البلاد، قصف الطيران السعودي الاحياء السكنية، ما ادى الى تدمير عدد من المنازل ووقوع عدة اصابات بين المدنيين فضلا عن نفوق اعداد من المواشي.

واحتجاجا على تواصل العدوان والصمت الدولي، وتأكيدا على الوقوف الى جانب الشعب واللجان الشعبية، نظمت في عدة مناطق يمنية وقفات واجتماعات قبلية اكدت التأييد الكامل للخيارات الإستراتيجية التي تحدث عنها زعيم حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي والإستعداد الكامل لمواجهة العدوان.

إلى ذلك زار منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن يوهانس فان محافظة صعدة والتقى المحافظ وممثلي السلطة المحلية والمجلس التنفيذي لشؤون اللاجئين.

فان اعترف بتقصير المنظمة فيما يتعلق بالاستجابة تجاه ما تعرضت له صعدة من تدمير.

بدورهم طالب ممثلو السلطات المحلية المنظمة الدولية بالمزيد من الاهتمام تجاه هذه المنطقة التي صب عليها النظام السعودي جام حقده تدميرا وقصفا وارهاباً.