أخبار عاجلة

أنصار الله: ننصح سكان المناطق الحدودية بالسعودية الابتعاد عن مناطق القتال

اليمن / نبأ – توجه السيد محمد علي الحوثي، القيادي البارز في حركة "انصار الله" ورئيس اللجنة العليا للثورة في اليمن المقاوم، بالشكر الوافر لأبناء الشعب الإيراني وقائد الثورة الإسلامية، وشدد في حواره مع مراسل وكالة "تسنيم" الدولية للانباء، ان العاصمة صنعاء "آمنة" و أن الامن مستتب فيها، لافتا الى أن العدو تكبد خسائر كبيرة و فادحة، الا انه يحاول دائما أن يفرض التعتيم على مثل هذه الأخبار ومؤكدا ان دخول نجران سيكون قريبا وننصح سكان المناطق الحدودية بالسعودية الابتعاد عن مناطق القتال.

ووصف السيد محمد علي الحوثي في حديث لوكالة "تسنيم" الإيرانية، جرائم السعودية في اليمن بـ"المجازر"، مضيفاً: أن الاجرام الأمريكي السعودي يشن عدوانا ليلا ونهارا ضد المدنيين، وحرب إبادة من خلال الحصار و استهداف المدنيين بالأسلحة المحرمة دوليا.

وفند الحوثي مزاعم الاعلام السعودي برفض انصار الله لأي حوار قائلا: هم من يرفضون و يعرقلون، و دائما ما حاولوا عرقلة الحوار، وهذا بشهادة ممثل الأمم المتحدة الذي أوضح ذلك في احاطته الأخيرة أمام مجلس الامن، و هم من أعاق فرصة الوصول الى حلول سياسية، كما ان دول العدوان هي من استمرت بالتعنت في رفض أي حل وصلنا اليه.

وأيد الحوثي الأخبار التي تحدثت عن دخول قوات العدوان الى حضرموت قائلا: الاخبار صحيحة و لقد سيطرت "القاعدة" على حضرموت، ولا يوجد أي رد فعل من المجتمع الدولي ، الذي يدعي دائما أنه يحارب مثل هذه الجماعات الإرهابية التي يدعون أنهم يحاربونها، وفي نفس الوقت يدعمونها وليسوا يحاربونها. 

من جانب اخر قال الحوثي: نشكر الشعب الإيراني الذي خرج في تظاهرات عدة دعما للشعب اليمني ودفاعا عن حقوق الشعب اليمني، كما نشكر القيادة الإيرانية التي تقف دائما الى جانب الشعب اليمني.