أخبار عاجلة
صورة أرشيفية في السعودية

تدمير دبابة إبرامز سعودية بجيزان ومقتل 3 سودانيين بلحج واعتقال 8 تكفيريين في الحديدة

اليمن / نبأ – دمرت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية اليمنية دبابة إبرامز سعودية في كروس المعزاب بجيزان باستخدام صاروخ موجه أدى إلى اعطابها.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة "سبأ" بأن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت مواقع البرج الأبيض والمسحية وقائم زبيد ومجمع الدفاع، إضافة إلى دك موقع السلعة السعودي بصواريخ الصرخة محلية الصنع، لافتاً إلى أنه "شوهد فرار جماعي لجنود العدو السعودي من بعض المواقع جراء القصف".

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع العش السعودي بنجران ما أدى إلى اندلاع حريق كبير من الموقع.

وفي اليمن، لقى 3 سودانيين مصرعهم اليوم الاثنين بالإضافة الى عشرات القتلى والجرحى من الغزاة، والمرتزقة التابعين للعدوان السعودي.

وأوضح مراسل “المسيرة نت” بأن السودانيين الثلاثة لقو مصرعهم إثر استهداف الجيش واللجان والشعبية تجمعاً لهم بمفرق القبطية بمحافظة لحج و تم تدمير مدرعة خلال العملية.

هذا واعتقلت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية 8 تكفيريين وضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات كانت بحوزتهم بمحافظة الحديدة.

وفي تعز، حقق الجيش واللجان الشعبية تقدم في عدد من المناطق التي يتواجدون فيها بالمحافظة، وتمكنوا اليوم من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان للزحف في مناطق مختلفة بالشريجة الأول على التباب خلف جبل الشبكة والثاني باتجاه السحى والثالث باتجاه منطقة العلوب، وفقاً لوكالة "سبأ"، ولفت مصدر إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى ودمرت عدد من المدرعات والآليات.