أخبار عاجلة

عشرات الشهداء والجرحى في غارات متفرقة في صنعاء وصعدة

عشرات الشهداء والجرحى في غارات متفرقة في صنعاء وصعدة

عشرات الشهداء والجرحى في غارات متفرقة في صنعاء وصعدة

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, January 20, 2016

اليمن/ نبأ – يمعن العدوان السعودي في إستهداف الشعب اليمني وسلبه مقدرات عيشه، فالضربات لم توفر الحجر ولا البشر، وهي مستمرة بضرب البنية الاقتصادية لليمن.

وكثف العدوان شن غاراته على مختلف المحافظات مستهدفا المنشآت الحيوية ومنازل المواطنين والمصالح العامة والخاصة خلال الـساعات الأخيرة.

ويواصل طيران العدوان السعودي شن غاراته على مطار صنعاء الدولي ومنطقة الجراف في العاصمة، بالإضافة إلى استهدافه منطقة التحرير الآهلة بالسكان والمحال التجارية.

وأشار مصدر محلي إلى أن طيران العدوان شن غارات على منطقة صرف, وغارات أخرى على معسكر الاستقبال بضلاع همدان، كما استهدف نقيل نهم في محافظة صنعاء.

وعاود العدوان السعودي استهداف عدد من المناطق في العاصمة صنعاء، عقب سلسلة غارات ليلية عنيفة شنها على مديرية بني حشيش بالمحافظة .

وأوضح مصدر محلي ان طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة زجان وغارتين على وادي رجام مما ادى إلى احداث أضرار بالغه في ممتلكات المواطنين والأراضي الزراعية.

وفي تعز استشهد ستة اشخاص واصيب اربعة على الاقل من طلاب مدرسة الصالح للأيتام في المحافظة، إثر غارة جوية نفذتها طائرات العدوان أثناء خروج الطلاب من المدرسة بعد إنتهاء الدوام المدرسي.

وأسفرت الغارة عن استشهاد مُدَرّسة وخمسة طلاب بينهم طالبتين، إضافة الى جرح آخرين جراء شظايا الصاروخ.