أخبار عاجلة

الميدان اليمني: جبل المحوّل في قبضة الجيش اليمني ومنطقة بيت وافي محررة

الميدان اليمني: جبل المحوّل في قبضة الجيش اليمني ومنطقة بيت وا…

الميدان اليمني: جبل المحوّل في قبضة الجيش اليمني ومنطقة بيت وافي محررة

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, February 27, 2016

اليمن/ نبأ- محاولات التقدم باتجاه العاصمة صنعاء من خلال نِهْم مستمرة من قبل القوات الموالية للعدوان السعودي، إلا أن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية نجح في فرض سيطرته النارية على جبل المحوّل الاستراتيجي، إثر المعارك العنيفة المستمرة في المنطقة التي تعد صلة الوصل بين مأرب وصنعاء.

ما يزيد عن العشرة قتلى سقطوا في صفوف القوات الموالية للعدوان والتي تنحسر تدريجيا إثر المعارك الدائرة هناك، رغم اسناد الطيران السعودي لهم من خلال شنه غارات تستهدف مواقع تمركز الجيش واللجان من جهة، ومنازل المدنيين من جهة أخرى بهدف خلق جو من الرعب والهلع.

وفي تعز تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من التمركز على المرتفعات المطلة على منطقة بيت وافي بمديرية جبل حبشي، أمر مكنها من كشف تحركات القوات المالية للعدوان السعودية ومسلحي التنظيمات الارهابية واستهدافهم

الجيش وأثناء عملياته العسكرية في بيت وافي أجهز على ثلاثة عشر مقاتلا من القوات الموالية للعدوان، فيما لاذت فلولهم بالفرار، هذا وأوضح مصدر أن وحدة من الجيش واللجان الشعبة أحرقت آلية مدرعة تابعة لهم جوار محطة البركاني بمنطقة كرش.

والى منطقة الوازعية بتعز أيضا استهدفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات القوات الموالية للعدوان، بصواريخ كاتيوشا مكبدينهم خسائر في الأرواح والعتاد، بالتزامن مع اسقاط طائرة استطلاع تابعة لهم شرق منطقة عزان بتعز.