أخبار عاجلة
بحرينيون يتظاهرون تضامناً مع قادة الثورة المعتقلين في سجون النظام

قادة الثورة البحرينية رداً على فيلم “العربية”: محاولة يائسة.. ولسنا نعتذر

قادة الثورة البحرينية ردا على فيلم "العربية": محاولة يائسة.. و…

قادة الثورة البحرينية ردا على فيلم "العربية": محاولة يائسة.. ولسنا نعتذر

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Monday, February 29, 2016

البحرين/ نبا – تضامنًا مع الرموز قادة الثورة الذين قضوا أعوام من الصمود والثبات في السجون البحرينية، انطلقت الأحد مسيرات حاشدة في عموم مدن البحرين وبلداتها.

وخلال هذه التظاهرات الثوريّة التي شهدتها العديد من المناطق حيّت الجماهير الرموز القادة “قامات الوطن” على ثباتهم رغم التضليل التي تعرض لها المعتقلين بعد بثّ قناة “العربية” السعودية السبت فيلماً أظهر جانبا من تصريحات مسجلة لعدد من الرموز داخل السجن.

وفي هذه التظاهرات الثوريّة التي شهدت مشاركة واسعة من حرائر البحرين، عبّر المشاركون فيها عن عن رفضهم للنظام وتمسكهم بالحق في إسقاطه وإقامة نظام عادل جديد.

ورفع خلالها المواطنون صور القادة المعتقلين، وهتفوا بالوفاء لهم، كما رفع المتظاهرون شعارات تؤكد الثبات على مطالب الثورة الأصيلة.

التظاهرات جدّدت الوفاء للمعتقلين في السجون، كما عبّرت عن التضامن مع سجناء الحوض الجاف الذين لازالوا يضربون عن الطعام احتجاجا على سوء المعاملة والتضييق في نظام الزيارة العائلية.

في المقابل، اعتدت القوات على المواطنين، واستهدفت مجدداً الشعائر الحسينية، حيث نقل ناشطون صوراً تُظهر القوات وهي تعتدي على مضائف تابعة للمآتم الحسينية في بلدة السنابس.

ويستعد المواطنون للانطلاق في تظاهرات حاشدة الجمعة المقبلة تحت شعار “يسقط حمد”، للتأكيد على المواقف التي عبّروا عنها في التظاهرات اليومية.