أخبار عاجلة
ألسنة النيران تندلع من معسكر "الحفاء" شرق صنعاء بعدما استهدفته طائرات العدوان السعودي يوم الخميس 10 مارس/آذار 2016م

غارات العدوان متواصلة.. ومهرجان من إبداع أطفال اليمن

غارات العدوان متواصلة.. ومهرجان من إبداع أطفال اليمن

غارات العدوان متواصلة.. ومهرجان من إبداع أطفال اليمن

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Thursday, March 10, 2016

اليمن/ نبأ – غارات متفرقة شنتها مقاتلات العدوان السعودي على مختلف المحافظات اليمنية مستهدفة المنازل والمساجد والمنشآت العامة والخاصة ضاربة عرض الحائط المواثيق الدولية وحقوق الانسان.

في محافظة صنعاء، قصفت طائرات العدوان معسكر الحفاء شرق العاصمة، كما استهدفت منطقتي المدارج والمدفون بمُديرية نهم ومعسكر العرقوب في مُديرية خولان الطيال، فيما عاودت قصفها مديرية ضوران آنس بغارة جوية في ذمار غرب اليمن، وشنت غارة على منطقة ذيفان بمُديرية ريدة في عمران شمال غرب البلاد.

الى محافظة تعز جنوب غرب البلاد، استهدف العدوان جامع الوراق في المسراخ وبوابة المطار ومنطقة الشريجة بعدة غارات وذلك بعد سلسلة غارات ليلية استهدفت منزلاً في منطقة عصيفرة، ومناطق متفرقة في جبل حبشي ومنطقة الضباب والجامعة.

أمّا في حجّة شمال اليمن، فشنت طائرات العدوان غارتين منفصلتين على مديريتي حرض وميدي فيما شنت أربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح في محافظة مأرب وسط البلاد.

بالتزامن أقيم مهرجان لأطفال اليمن بجوار القاعة الكبيرة التي دمّرها العدوان السعودي في مدينة الثورة بصنعاء، تخلله مسرحية للأطفال ومعرضٌ جسّد فظاعة الإجرام الأمريكي بحق آلاف الأطفال اليمنيين.

هذا وتم المهرجان بحضور أعضاء في المجلس السياسي وقيادة الهيئة الإعلامية لحركة أنصار الله وعددٌ من الحقوقين وجمعٌ من الآباء والأمهات، حيث طالب اتحاد أطفال اليمن بتشكيل لجنة تحقيق دولية محملاً الأمم المتحدة مسؤولية التداعيات الكارثية لاستمرار العدوان السعو