أخبار عاجلة

اللجنة الثورية العليا تدين خرق العدوان للهدنة.. وتشكيك في نواياه

اليمن/ نبأ – قال المغرد السعودي المعروف باسم “مجتهد” عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن هناك هزيمة واقعة ضد الجيش السعودي في منطقة الربوعة في اليمن على أيدي رجال الجيش اليمني و”اللجان الشعبية”، كما تحدث عن اثبات سيطرة القوات اليمنية على بعض المناطق في شمال منطقة الربوعة الحدودية.

وأشار مجتهد إلى ان حركة “أنصار الله” سيطرت على كافة شوارع ومناطق هذه المدينة بعد فرار القوات السعودية المدججة بالسلاح منها وقد رفرف العلمُ اليمني بعد ذلك في شوارع الربوعة.

وكان الجيش اليمني و”اللجان الشعبية” صدّت هجمات العدوان باتجاه عددٍ من المواقع العسكرية في الصفراء بمحافظة شبوة جنوب البلاد، مكبّدينها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

طائرات التجالف السعودي ألحقت خلال عدوانها المتواصل على اليمن أضراراً كبيرة بمنازل المواطنين ومُمتلكاتهم في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في الجوف شمال البلاد، في استهدافٍ واضح لأمن المواطنين واستقرارهم ولجميع مقوّمات الحياة في أكبر مديريات المحافظة.

من جهتها، استنكرت اللجنة الثورية العليا استمرار الخروقات من قبل قوات تحالف العدوان وأدواته. وأكد مصدر في اللجنة الثورية العليا أن هذه الأعمال تؤكد النوايا الحقيقة للعدوان ومن يقف خلفه، وذكر المصدر أن استمرار الخروقات يؤكد أن أهداف العدوان تتجاوز حدود الحرب على اليمن.