أخبار عاجلة

البحرين: الشهيدة مسلم قتلت برصاص حرس موكب مسؤول رفيع

البحرين/ نبأ – أطلقت لجنة المتابعة والتحقيق التابعة لائتلاف “شباب ثورة 14 فبراير” تقريرها حول حادثة التصفية الجسدية للشهيدة فخرية سالم، ويقول التقرير بأن لدى اللجنة وثائق وصور تثبت عملية قتل الشهيدة وانها مستعدة بتزويدها لأي جهة مهتمة بالتحقيق في الجريمة.

واكدت اللجنة، في بيان لها، ان المواطنة فخرية مسلم أحمد كانت تستقلّ سيارتها الخاصة مع ثلاثة من أبنائها، وهي تسير على في اتجاه جزيرة سترة، حينما وقع حادث مؤلم شابه الغموض.

وزارة الداخلية عبر حسابها على موقع “تويتر” زعمت انه عمل إرهابي أدى إلى وفاة المواطنة وإصابة ٣ من أطفالها بإصابات بسيطة إثر تعرضهم أثناء مرور سيارتهم لشظايا تفجير إرهابي بالعكر الشرقي.

فريق “الائتلاف” تمكن من الحصول على معلومات قطعيّة إلى جانب العديد من المعطيات الأخرى، ومن خلال التحريّات تبيّن ان الوزارة لم تستطع تحديد موقع الحادث بدقة كما تبين من خلال معاينة جثمان الشهيدة أنّها أصيبت بطلقة ناريّة اخترقت رأسها من الجهة اليسرى، كما لوحظ وجود عملية خياطة لجرح في الجهة اليمنى.

أكثر من ذلك، تفيد الصور بأن لا علاقة للسيارة بأي انفجار او ما شابه ، وانما تكشف عن آثار للرصاص في النافذة الزجاجية لمقعد السائق، وتشير المعطيات الى ان الحادثة تزامنت مع مرور احد مواكب مسئولي النظام، وتتجه اصابع الاتهام الى الحرس الخاصّ المرافق للشخصية الرفيعة.

وقد ختم البيان، بالتأكيد عن استعداد فريق المتابعة والتحقيق في الائتلاف للتعاون مع أيّ لجنة تحقيق دوليّة تُشكّل باستقلاليّة للتحقيق في الحادث.